ديسمبر 24، 2012

كامل ابو على ينتج كليب (( مفيش تعصب )) بمشاركه نجوم الكره المصريه




بعد أن شهد النادي المصري أحد أبشع الحوادث في تاريخ الرياضة المصرية تزعم كامل أبوعلي رئيس النادي البورسعيدي حملة لـ"التوعية الجماهيرية وعدم التعصب" من خلال فيديو كليب جديد للمطرب محمد حسن .

وقد أكد المطرب محمد حسن الذي شارك بالغناء في الكليب الذي يحمل اسم "مفيش تعصب" أنه من المقرر إطلاق الحملة التي يتبناها أبوعلي مع مطلع الأسبوع المقبل في مختلف وسائل الإعلام بالتوازي مع قرار استئناف الدوري المصري الممتاز يوم 30 من ديسمبر الجاري .

كما شارك بالظهور في "مفيش تعصب" من نجوم الرياضة أحمد حسن ومحمود فتح الله وأحمد شديد قناوى وأحمد الشناوي وغيرهم .

وأشار البيان إلى أنه جاري الآن وضع اللمسات النهائية على الحملة التي تهدف إلى " نبذ التعصب الجماهيرى بين مختلف المشجعين و إزالة الخلافات من بين الأندية والتأكيد على وحدة الصف بين مختلف القطاعات الرياضة وذلك لإعلاء حجم الرياضة المصرية مع عودة النشاط، وإزالة الإحتقان الدائر بين الجماهير والأندية" .

وأشار البيان إلى تأكيدات أبوعلي على أن الحملة لن تقتصر على الكليب وإنما هو البداية فقط حيث من المقرر إقامة العديد من النداوات فى مختلف المحافظات وتوعية الجماهير على التشجيع المثالي .

وتابع أبوعلي : "الوسط الرياضى يحتاج الآن لتنقية الأجواء في ظل التوقف المستمر للنشاط الكروي بعد أحداث بورسعيد" .

وأبدى أبوعلي ثقته فى نزاهة القضاء المصرى الذى سينطق بالحكم النهائى للقضية التى أثارت جدلاً كبيرا داخل الوسط الرياضي المصري .

ومن جانبه أبدى حسن سعادته بـ"الجهود التي يبذلها رئيس النادي البورسعيدي لنبذ التعصب الرياضي ونشر الروح الرياضية ومساندة الجماهير لأنديتها بطريقة تليق بالشعب المصرى وليس بأساليب بقوانين الساحرة المستديرة" على حد قوله .

ليست هناك تعليقات: