أغسطس 11، 2012

أبو علي يقطع رحلته بالخارج سعيا لاستعادة حق فريقه في المشاركة بالدوري




حاله من الارتياح والهدوء عمت القطاعات الجماهيرية العريضة للنادي المصري بعد تراجع عصام عبد المنعم المعين من قبل العامري فاورق وزير الدولة للرياضة لإدارة شئون اتحاد الكره لمدة 60 يومآ عن تصريحاته ضد عودة فريق الكره بالنادي البوسعيدي إلى المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز 2012 / 2013

وكانت أعداد كبيره من جماهير النادي قد لجأت الساعات السابقة إلى مناشدة الاتحاد الدولي عبر التواصل الاجتماعي ضد الممارسات التي ينتهجها مسئولي اتحاد الكره ضد عودة فريقهم للدوري رغم حكم المحكمة الرياضية المسبق بأحقية المصري في اللعب .

واستغاثت مجموعه اخرى من عمومية النادي بعدنان الجندي موظف الفيفا بمصر ناشدته بنقل كل التصريحات الاستفزازية من قبل عصام عبد المنعم والتي كان لها مفعول الغضب لدى الشارع البورسعيدى .

من ناحيه اخرى .. قطع كامل أبو على رئيس المصري رحلته بالخارج سعيا لاستعادة حق فريقه في المشاركة مؤكدا لمراسل جول انه منح اتحاد الكره 24 ساعه لإعلان مشاركة المصري بمسابقة الدوري وإلا ان باب الفيفا مفتوح أمامه لشكوى الاتحاد المصري إذا لزم الامر .

وفتح أبو على النار على اللجنة المعينة للاتحاد بإعلانه عدم قانونيتها وعلى أهمية إلغاء قرار تعين أعضاءها  وضرورة التراجع فيه لتجنب تجميد النشاط  مؤكدا ان الجمعية العمومية هي الجهة الشرعية المعترف بها دوليا .

ليست هناك تعليقات: