نوفمبر 20، 2012

بالفيديو ياسر ايوب يعلن رحيله عن قناه الاهلى لرفضه الاحتفال المفرط فى ظل وفاه 50 طفل فى نفس اليوم


              

أعلن ياسر أيوب رحيله رسميًا عن العمل بقناة النادي الأهلي بسبب رفضه وجود احتفالات بقناة النادي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بالرغـم من موت أكثر من 50 طفلاً صباح نفس اليوم الذي حقق فيه الأهلي اللقب.

وأشار أيوب إلى وقوع أزمة بين إدارة القناة و خالد عبد المنعم مدير تحرير برنامج "الأهلي اليوم" الذي يقدمه ياسر أيوب بسبب احترامه لأرواح شهداء أسيوط ومطالبته بأن تكون الاحتفالات أكثر هدوءً.

وأكد على أنه يرفض ما يحدث بما أسماه من فرض السيطرة من جانب بعض الأسماء في إدارة القناة كما أبلغ مسئولي القناة باعتذاره عن مواصلة العمل، بسبب الاختلاف في المبادئ والسياسة رفضًا منه على أسلوب الاحتفالات والتغاضي عن موت العشرات من الأطفال.

كما أشار إلى أنه صحفي في الأصل، وسيعود إلى مهنته وسيتخلى عن مهنة المذيع مختتمًا حديثه بالتأكيد على أن الأرزاق على الله سبحانه وتعالى.

وكان أيوب قد وصف احتفالات النادي الأهلي وجماهيره بالمبالغ فيها أنها تفتقد الاحترام لمشاعر المصريين بعد موت 50 شهيدًا من الأطفال في أسيوط صباح نفس اليوم الذي تُوج فيه الأهلي بلقبه الأفريقي السابع.


Pure Matters, Everyday Health, Anti-Aging, Beauty and Skin Care, Blood Sugar Support, Bone Health, Energy and Endurance, Essential Fatty Acids, Heart Health, Immunity, Joint & Tissue, Mind Health, Multi-Vitamins, Senior Health, Sleep Aid, Weight Loss

Security for Online Businesses
  Pimsleur. Black Friday Sale

ليست هناك تعليقات: