نوفمبر 19، 2012

نانسي عجرم سر أزمة العامري مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة




كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، عن سبب الخلاف القديم بين العامري فاروق وزير الرياضة وعمرو عفيفي صاحب الشركة الراعية لاتحاد الكرة، وهو ما تسبب مؤخرا فى إصرار العامري على إنهاء عقد اتحاد الكرة مع الشركة.

وقال المصدر إن سبب الخلاف يرجع إلى أن عفيفي تسبب فى إحراج العامري فاروق منذ أربع سنوات تقريبا أمام مجلس إدارة النادي الأهلي عندما كان العامري عضوا بمجلس الإدارة.

وأضاف أن مجلس الأهلي كان قد كلف العامري بتنظيم إحدى حفلات رأس السنة، على أن يكون يقوم العامري بالتعاقد مع جميع المطربين والمطربات والفرق الموسيقية وغيرها وحدد مجلس الأهلي اسم نانسي عجرم المطربة اللبنانية ضمن قائمة المطلوبين، موضحا أن العامري أبلغ إدارة الأهلي وقتئذ أن إقامة هذا الحفل سيكلف النادي مبالغ مالية كبيرة للغاية، وهو ما يهدد بعدم إقامة الحفل.

وتابع أن عمرو عفيفي تدخل حينئذ وأكد لإدارة الأهلي أنه باستطاعته إقامة هذا الحفل وبنفس الأسماء التى طلبها مجلس الأهلي ومن بينهم نانسي عجرم وبمبلغ مالي أقل مما حدده العامري وبالفعل أوفى عفيفي بوعده وهو ما تسبب فى حرج بالغ للعامري أمام مجلس الأهلي.

وأردف أنه من هذا اليوم ويوجد جفاء شديد فى العلاقة بين العامري وعفيفي وهو ما دفع العامري لتوجيه تعليمات لمجلس الجبلاية بإنهاء التعاقد مع عفيفي وعدم التمديد للشركة بداعي عقد مزايدة جديدة لتوفير راعي جديد للجبلاية بمبلغ أكبر.

Big Discount on Group Travel. Buy 5 Flight Tickets & Get Extra $50* Off Using Promo Code NYC50. Book Now!

See what's trending in women's jewelry and find great deals at oBaz. Shop now!

Give the gift of cookies and save 10% from Mrs. Fields. Use discount code: MFCG. Offer ends 12/31/12. Click Here!

ليست هناك تعليقات: