أكتوبر 13، 2012

الظواهرى: يدعوا الامه للجهاد ضد امريكا واسرائيل ثائراً لعرض النبى"صلى الله عله وسلم"




دعا أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، إلى الجهاد ضد الولايات المتحدة وإسرائيل، بسبب «الفيلم المسيء»، لأنها سمحت باسم حرية التعبير بإنتاجه، مضيفًا «وهي نفس الحرية التي لم تمنعهم من التوقف عن تعذيب السجناء المسلمين في سجونها»، على حد قوله.

وقال «الظواهري»، في تسجيل صوتي بُث على موقع «السحاب» الإلكتروني، السبت، إنه يجب التفريق بين «النصارى» الذين اعتدوا على الإسلام ونبي الإسلام في «الفيلم المسيء» وبين المسالمين منهم للمسلمين، وأثنى على المتظاهرين «المخلصين الغيورين على دينهم وعلى رسول الإسلام» الذين تظاهروا أمام  السفارة الأمريكية في القاهرة والذين هاجموا السفارة الأمريكية في بنغازي، احتجاجًا على «الفيلم المسيء» وقتل السفير الأمريكي في الهجوم الذي وقع في 11 سبتمبر على القنصلية الأمريكية في ليبيا، قائلًا«أحيي المجاهدين المخلصين الذين أنزلوا العلم الأمريكي ورفعوا علم الإسلام والجهاد».

وأضاف «الظواهري» في التسجيل الصوتي: «أدعوهم لمواصلة جهادهم العدوان الأمريكي الصليبي على الإسلام والمسلمين وأدعو سائر المسلمين للاقتداء بهم»، وأكد «الظواهري» «لن نسكت على جرائم أمريكا».

وأشار «الظواهري» إلى أن «أمريكا التي تسمح قوانينها بإهانة الرسول والمصحف هي نفسها القوانين التي تعاقب من يعتدي على اليهود، وهي التي تؤيد إسرائيل في كل جرائمها وتساعدها على تهويد القدس».

ليست هناك تعليقات: