يوليو 13، 2012

نوال الزغبي: وهج راغب علامة سيختلف في الموسم الثاني من "اراب ايدول"



بعد حصولها على جائزة افضل مطربة لبنانية في مهرجان الموركس دور لهذا العام، اعتبرت الفنانة نوال الزغبي "ان تكريم القديرة وردة في الموركس كان لفتة، ولو انها لم تحصل على اي جائزة لأهديتها جائزتي".
 وفي مقابلة مع مجلة "لها"، قالت إنها اختارت أغنية لوردة لم يردّدها النجوم مقارنة مع أعمال وردة الأخرى،مضيفة: "سأغنّي لوردة في برنامج dueto على ال mbc (يُعرض في الشتاء المقبل)، وجدت في هذا البرنامج للغناء لوردة التي طالبت بي لأشاركها في برنامج "تاراتاتا"، ولا أزال أحتفظ بالحلقة وكواليسها".
واكّدت نوال انها عاتبة على وزارة السياحة اللبنانية وليس على ادارة المهرجانات اللبنانية، بسبب استبعاد الفنانين اللبنانيين عنها.
وصرّحت الزغبي أن احد القنوات عرضت عليها المشاركة في برنامج للهواة "فرفضت لأن وهج تلك البرامج خفّ"، معتبرة أن رهجة راغب علامة ستختلف في الموسم المقبل من "أراب أيدول". 
في سياق آخر، قالت نوال أن إبنتها "تيا" تعيش في عالمها الموسيقي الخاص وتميل إلى الغرب الأكثر انسجاماً مع سنّها، لقد إكتشفت الليدي غاغا قبل ان تشتهر وتسلّط الأضواء عليها. 
وأضافت: "هل يعقل ان تنجذب إبنتي الى فنانة صوتها رجوليّ (تقلّد نوال الزغبي صوت الليدي غاغا؟) أطرح عليها هذا السؤال بإستمرار".
وعن ألبومها الجديد، قالت نوال: "أنا في حالة سفر دائم حالياً، مرتبطة بكمّ هائل من الأعراس حتى الشتاء"، كما ذكرت نوال أن الألبوم سيتضمّن أغنية خليجية وستتعاون مع حاتم العراقي وعبد الله القعود ووليد الشامي.
إشارة الى انها ستتعامل في ألبومها من جديد مع الملحن سمير صفير بعد انقطاع طويل بينهما بأغنية بعنوان "غريبة الدني" التي كتب كلماتها نزار فرنسيس وتولّى التوزيع عمر صباغ.
الأغنية ستصدر في عيد الفطر المقبل، ومن المفترض أن يتزامن إصدارها مع تصويرها على طريقة الفيديو كليب، لكن الزغبي لم ترس بعد على إسم المخرج الذي يرجّح أن يكون أجنبياً.

ليست هناك تعليقات: